دعوة إجتماع الهيئة العامة العادية

إلى مساهمي شركة الألبان الاردنية م.ع.م

———————

تحية مباركة وبعد ،،،

يسر مجلس الإدارة دعوة السادة مساهي شركة الالبان الاردنية المساهمة العامة المحدودة لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي الخامس والخمسون  الذي سيعقد في تمام الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاربعاء الموافق 17-04-2024 وذلك بواسطة وسيلة الاتصال المرئي والإلكتروني (ZOOM) للنظر في الأمور المدرجة على جدول أعمال الاجتماع  المنشور على الموقع الإلكتروني للشركة وعلى موقع دائرة مراقبة الشركات.

يرجى العلم أنه ولغايات حضور اجتماع الهيئة العامة العادي يتوجب عليكم القيام بما يلي:

  1. ارسال صورة عن الهوية الشخصية للمساهم الذي سوف يحضر الاجتماع على الايميل info@jordandairy.com واذا كان الشخص موكلا من قبل مساهم آخر يطلب ارفاق نسخة من قسيمة التوكيل موقعة حسب الأصول.
  2. بعد اتمام عملية ارسال الاوراق الثبوتية حسب ما هومبين في النقطة (1) أعلاه، سوف يتم مراجعة الطلب وفي حال كان الطلب مطابقا للشروط الواردة في تعليمات وزارة الصناعة والتجارة والتموين سوف يتم ارسال رابط خاص لحضور الاجتماع يوم الاثنين صباحا الموافق 22-01-2024 على البريد الالكتروني الذي تم تزويدنا به في طلب التسجيل المذكور في النقطة (1) أعلاه، للتسجيل على المنصة الالكترونية وستقوم المنصة الالكترونية بعد التسجيل بارسال رابط خاص مع كلمة السر لحضور الاجتماع.
  3. نود التنويه أنه سندا لإجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة الصادرة من معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين يجب توجيه أية أسئلة تودون طرحها على العنوان التالي (info@jordandairy.com) قبل موعد الاجتماع وتجدر الإشارة بأنه يحق لكل مساهم طرح الأسئلة والاستفسارات إلكترونياً قبل التاريخ المحدد للاجتماع من خلال الرابط الإلكتروني المشار إليه أعلاه ليصار إلى الرد عليها وذلك عملاً بأحكام البند خامساً/ج من الإجراءات الصادرة عن معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين، علماً بأن المساهم الذي يحمل أسهما لا تقل عن 10% من الأسهم الممثلة بالاجتماع يحق له طرح الأسئلة والاستفسارات خلال الاجتماع سنداً للبند خامساً/ط من ذات الإجراءات المشار إليها أعلاه.

                           رئيس مجلـس الإدارة

  د. ماهر الحوراني

 

جدول أعمال اجتماع الهيئة العامة العادي

 

 1- تلاوة وقائع الاجتماع السابق .

  • 2- سماع تقرير مجلس الإدارة عن أوضاع الشركة والخطة المستقبلية لها .
  • 3- سماع تقرير مدققي حسابات الشركة عن القوائم المالية الموحدة للسنة المنتهية في 31/12/2023 .
  • 4- مناقشة القوائم المالية الموحدة والمصادقة عليها وإبراء ذمة مجلس الإدارة .
  • 5- انتخاب مدققي الحسابات للسنة المالية 2024 .
  • 6- المصادقة على توصية مجلس الادارة المتضمنه توزيع ما نسبته 5% أرباح نقدية من راس المال المكتتب به .
  • 7- أية أمور أخرى تقترح الهيئة العامة إدراجها على جدول الاجتماع .

 

 

شركة الالبان الاردنية م.ع. م